رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

الخميس، 27 يونيو 2013

الكشف عن محتويات داخل الكرتون لجهاز بلايستيشن 4


الكشف عن محتويات داخل الكرتون لجهاز بلايستيشن 4 :






بعد خبر بدأ الطلب المسبق في السعودية و الإمارات لجهاز بلايستيشن 4, تسربت صورة للمحتويات داخل الكرتون لجهاز بلايستيشن 4 والذي يوضح بأنه يوجد سماعات صغيرة !
إضافة لذلك سلك عالي الوضوح HDMI ويد تحكم وسلك الكهرباء وشاحن USB . يذكر أن شركة سوني أكدت بأن جهاز بلايستيشن 4 سيدعم خاصية الحديث عبر أكثر من لعبة (بارتي) أو “cross-game chat” .
وقد أكدت بوقت سابق على تضمين سماعات داخل الكرتون من أجل التواصل الاجتماعي مع اللاعبين وهذا شيء افتقده جهاز بلايستيشن 3.


ألعاب طوكيو في السعودية يحدد سعر بلايستيشن 4 مقابل 1749 ريال:

 



حدد موقع ألعاب طوكيو على الانترنت سعر بلايستيشن 4 في السعودية والذي سيكون مقابل 1749 ريال وقد بدأ الطلب المسبق للجهاز الآن وذلك كما أشير عبر الموقع الإلكتروني.
الجدير بالذكر أن السعر غير نهائي وذكر بأنه قابل للزيادة والنقص وذلك كما أشار إليه الموقع . وقد أشرنا بخبر سابقا إلى بدأ الطلب المسبق في الإمارات بسعر 1700 درهم ( 1735 ريال).

بلاي ستيشن 4 سيدعم خدمة المحادثة الصوتية عبر الألعاب المختلفة :

 


لعل أحد أهم المميزات الاجتماعية التي كانت تنقص جهاز بلاي ستيشن 3 وهي خدمة المحادثة بين اللاعبين إذا كانوا يلعبون ألعاب مختلفة. ففي بلاي ستيشن 3 كانت خدمة المحادثة الصوتية مقتصرة فقط عندما يكون اللاعبين يلعبون بنفس اللعبة . وهذه ميزة تفوق فيها جهاز Xbox 360 بتوفيره خدمة “البارتي” .
عموما وعلى الرغم من عدم إعلان سوني لتوفر هذه ميزة المحادثة الجماعية عبر الألعاب “cross-game chat” وذلك خلال المؤتمر الذي أقيم مؤخرا, إلا أن الكشف عن هذه الميزة أتى عبر البيان الصحفي الكامل الذي يستعرض جميع ما يتعلق بجهاز بلاي ستيشن 4.

ggjhgh

وتأكد سوني أنها ستهتم أكثر بخصائص التواصل الاجتماعي بين اللاعبين من خلال تصريحها السابق حول تضمين سماعات صوت داخل علبة الجهاز مجانا.


بلاي ستيشن 4 سيكون معه سماعة مجانا داخل العلبة :

 



في خبر مفرح لجميع من يفكر الآن بشراء بلاي ستيشن 4 من الآن أن سوني فعلا تريد تصحيح أخطائها السابقة مع بلاي ستيشن 3 ولعل أسهلها هي تضمين سماعة صوتية داخل علبة البلاي ستيشن 4 !
ولقد كانت هذه معضلة لبعض اللاعبين الذي يقبلون على شرا بلاي ستيشن 3 ولا يوجد داخل العلبة سماعات مرفقة مع الجهاز . وصحيح أن الجهاز كان يدعم جميع سماعات البلوتوث والكيبل, إلا أن كثير من اللاعبين افتقدوا لميزة التواصل مع أصدقائهم عن طريق البلاي ستيشن 3 بسبب فقط أنه لا يوجد سماعات مع الجهاز.
لذلك, سوني أقرّت أخيرا بأنها سوف تضع سماعات كيبل لكل لاعب يريد شراء بلاي ستيشن 4 يمكن إيصالها بالمخرج الخلفي ليد التحكم. وستكون السماعات ذات جهة واحدة مثل ماهو في الصورة أعلى.

ملاحظة : الصورة بالأعلى ليست السماعة الرسمية. مجرد صورة عشوائية لأحد سماعات سوني.


 المصدر : NG4A



 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More